يقوم قسم الخدمات الإدارية بعمل الآتي:-
• حصر احتياجات الإدارة من القوى البشرية والمادية والعمل على توفيرها .
• الإشراف على الخدمات الإدارية للإدارة والعمل على تحسينها .
• اقتراح نقل وندب وتكليف الموظفين فيما بين المحافظات، والمشاركة في اختيارهم وتقييم أدائهم .
• اتخاذ الإجراءات لمتابعة دوام الموظفين .
• عمل ملف لكل موظف في الإدارة، ومتابعة البيانات والعمل على تحديثها وحفظها، ومتابعة الإجازات الدورية وغيرها .
• المشاركة في تنفيذ نظم الجرد السنوي للمكتبات والمخطوطات .
• متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية .
أرشيف ملفات الموظفين الإلكتروني
أرشيف الصادر والوارد